منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > أهمية كبيرة! واكتشف القمر الصناعى الصينى "ووكونج" وجود مادة مشتبه فيها
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أهمية كبيرة! واكتشف القمر الصناعى الصينى "ووكونج" وجود مادة مشتبه فيها

chinatopwin chinatopwin 2017-12-11 09:58:20

الرقم البيانات: المادة المظلمة كشف الجسيمات الفضائية "وو" (دامب).
المادة المظلمة، إنسان بعد سنوات من الوهمية الكونية، وقد وجدت مؤخرا ووكونغ الصينية آثار مشتبه بها. ووفقا للأكاديمية الصينية للعلوم أعلنت أن المادة المظلمة كشف الجسيمات الأقمار الصناعية وو كونغ لديها ما يكفي من البيانات تؤكد أنه في قياس الفضاء إلى مختلف تشانغ بو الأشعة الكونية الإلكترونية. لم تكن هذه الموجة أبدا هي المتوسط ​​الملحوظ للصين، وقد جعل العلماء اكتشافا رائدا، وقد يكون مرتبطا بالمادة المظلمة. النتائج في وقت بكين 30 يوما من قبل مجلة أكاديمية دولية موثوقة الطبيعة نشرت & لوت؛ وGT. عبر الانترنت.
ماذا "ووكونغ" ترى؟
بعد عامين من المراقبة المستمرة، "ووكونغ" قد "يقع" مجموعة من الأشعة الكونية الإلكترونية واضحة التي تختلف بشكل واضح عن الطبيعي في الطيف فائقة الطاقة العالية من 1 تريليون و 400 مليار تيف.
"قبل لا أحد وجدت." وأوضح كبير العلماء "جوكو"، نائب مدير زيجينشان المرصد تشانغ جين أن التغييرات الطيف الطاقة العادية يجب أن يكون منحنى سلس، ولكن وفقا لبيانات الرصد، وهنا "الملك القرد" ظهرت فجأة تقلبات حادة، ورسم "الاندفاع" يعني هنا سيكون هناك "غريب".
"النموذج المادي الحالي لا يمكن أن يفسر آخر اكتشاف" وو كونغ "." العلامة & lt؛ طبيعة & غ؛ المراجع، عالم الفيزياء النظرية المشهورة دوليا.
تشانغ جين، كبير العلماء - "غوكو" يدخل علم الأقمار الصناعية الكشف عن الجسيمات المادة المظلمة.
ما إذا كان الاكتشاف الجديد هو أثر المادة المظلمة التي يتبعها العلماء؟ وقال وو يويليانغ، مدير معهد الفيزياء النظرية، الأكاديمية الصينية للعلوم، "وفقا للبيانات والنماذج النظرية الحالية، لا يمكننا أن نجعل الحكم، ولكن هذا هو" اقتراح أدلة جديدة ممكنة لوجود جزيئات المادة المظلمة " .
ماذا يعني أن تجد المادة المظلمة؟

في الوقت الحاضر، وتعتقد الدوائر العلمية السائدة أن 5٪ فقط من إجمالي كتلة الكون تم العثور عليها من قبل البشر. والباقي يتكون من المادة المظلمة والطاقة المظلمة. وبسبب حقيقة أن المادة المظلمة لا يمكن ملاحظتها مباشرة، والتفاعل مع المسألة ضعيفة جدا. حتى الآن، لا يعرف سوى القليل عن ذلك.
المادة المظلمة من "الحقيقة" حتى واحدة من أهم الأسرار العلمية في القرن الحادي والعشرين. للكشف عن سر المادة المظلمة، يعتبر أن يتبع نظرية كوبرنيكوس مركزية الشمس، قانون نيوتن للجاذبية، نظرية أينشتاين النسبية، ميكانيكا الكم، فهم الإنسان لقوانين الطبيعة وقفزة كبيرة.
وقال باي تشونلي رئيس الأكاديمية الصينية للعلوم والعلوم الأساسية من الاكتشاف إلى التطبيقات في كثير من الأحيان مئات من 100 سنة لوحدات القياس، وهذا التأثير سيكون التخريبية. النسبية والميكانيكا الكم، فقط الفضاء، أشباه الموصلات والإنترنت. كما معظم المواضيع العلمية المتطورة في العالم، ونعتقد أن المادة المظلمة وجدت، وليس أقل مما هي عليه.