منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > كبير! وسوف تجعل التكنولوجيا المدمر الروبوت السائل تظهر في الحياة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

كبير! وسوف تجعل التكنولوجيا المدمر الروبوت السائل تظهر في الحياة

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-15 09:17:47
تكنولوجيا وسائل الاعلام شبكه اخبار أيلول/سبتمبر 14th واعتقد اننا شهدنا الفيلم المنهي > سيكون علي الجانب الآخر من المعدن الروبوت السائل هو مثير للإعجاب ، والتغيير الفوري للوظائف قويه وإصلاح الذات في مختلف يطرح ومع مختلف التعبيرات هي صدمه عميقة للجميع. ان الجميع يريدون امتلاك وتشغيل هذا النوع من الروبوت. والآن نحن نتمنى ان يكون من المتوقع في المستقبل الحقيقي.

ووفقا لأخر اخبار التكنولوجيا الاجنبيه التي ذكرت ان الفيلم المنهي > في الروبوت من المتوقع ان تظهر في حياه الناس ، والعلماء البلجيكيين قد وضعت وسيله لأعاده تنظيم النفس ، والاندماج ، وتقسيم ، أو حتى لإصلاح وحدات الروبوت الذاتي. وقد نشرت نتائج هذا البحث في بريطانيا في 12 يوما < > مجلة الاتصالات الطبيعية.
ومن المفهوم ان النتائج التي أسفر عنها هذا البحث قام بها ماركو دريغ وزملاءه في جامعه فورج-فريبي في بروكسل للباحثين في بلجيكا. صمموا الروبوت وحدات يمكن ضبط شكله: تقسيم ودمج ، وتشكيل كيان جديد الروبوت مستقله ، ووفقا للشكل المناسب وحجم المهمة أو البيئة. ويمكن أيضا للجهاز الجهاز العصبي الانقسام ، ودمج والحفاظ علي التحكم سينسوموتور.
الصحافة 12 من البريطانية "طبيعة الاتصالات اليومية التي علمت ان الروبوت نظام البحوث تظهر في مجلة هذا يتكون أساسا من 10 وحدات. في 10 نظام يتكون من الروبوت ، يمكننا حتى أزاله أو استبدال المكونات بما في ذلك اضطراب المخ ، والخلل في الخلية. من أجل تحقيق الإصلاح الذاتي. بيد ان الباحثين قالوا أيضا ان النظام يمكن توسيعه بسهوله "وتشمل مهامهم المحتملة رفع وتحريك كشف الأجسام".

الاضافه إلى ذلك ، قال الباحثون ان الروبوتات في المستقبل لن تكون مصممه ومبنيه علي مهام محدده ، وان نظام الروبوت الجديد سيؤدي في نهاية المطاف إلى إنتاج الروبوتات التي يمكن ان تتكيف مع مختلف متطلبات البعثة.
ومن الجدير بالذكر انه ، كما العلماء من الروبوت اختراق التكنولوجيا في وحده نمطيه ، في الماضي بسبب مشاكل مختلفه من وحدات الروبوت التنسيق والسيطرة علي الشكل الحد يجري حلها باستمرار ، مثل التلقائي شفاء الروبوت "الجلد" الروبوت وحده نمطيه ، والتفكيك النشط وأعاده تجميع مختلفه لتحديد النسل ، وفكره السيطرة علي العقل من الروبوت ، ومجموعه متنوعة من الخدمات الروبوت الحرة الصرف ، والولادة الجنس الروبوت ودرجه الحرارة ، وترك الناس يرون في المستقبل تطوير الروبوتات يمكنك القيام به للحصول علي الناس للدردشة ، ولا يمكن ان تكتمل ، يمكن السيطرة علي الحياة. ثم ، حياه الناس قد تكون مفتوحة الروبوت ، تخيل ، عندما ياتي ذلك اليوم ، ونحن نعيش مره أخرى ؟ ربما سيكون لدينا المزيد من الوقت للقيام حبهم الخاصة ، وجعل الحياة أكثر لذيذ والتمتع بالحياة أكثر من ذلك.