منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > اكتشف فريق غوغل بروجيكت زيرو عيب وحدة المعالجة المركزية الحرجة في العام الماضي
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

اكتشف فريق غوغل بروجيكت زيرو عيب وحدة المعالجة المركزية الحرجة في العام الماضي

chinatopwin chinatopwin 2018-01-04 09:18:14
في إحدى نشرات المدونة التي نشرت قبل دقائق، أعلن فريق أمان غوغل ما فعله لحماية عملاء غوغل كلاود من الضعف في شرائح الإعلان المعلن عنه في وقت سابق اليوم. كما أشاروا إلى أن فريق المشروع صفر اكتشفوا هذا الضعف في العام الماضي (على الرغم من أنها لم تكن محددة مع التوقيت).


وذكرت الشركة أنها أبلغت صناع الرقائق من هذه القضية، التي تنتج عن عملية تعرف باسم "تنفيذ المضاربة". هذه هي تقنية متقدمة تمكن رقاقة لتخمين أساسا ما هي تعليمات قد يكون منطقيا القادمة القادمة لتسريع التنفيذ. لسوء الحظ، هذه القدرة عرضة للجهات الضارة التي يمكن الوصول إلى المعلومات الهامة المخزنة في الذاكرة، بما في ذلك مفاتيح التشفير وكلمات السر.

وفقا لجوجل، وهذا يؤثر على جميع شركات صناعة الرقائق الالكترونية، بما في ذلك تلك من أمد، أرم وإنتل (على الرغم من أن أمد نفت أنها ضعيفة). في إحدى مقالات المدونات، نفت شركة إنتيل أن يقتصر الضعف على رقائقهم، كما ذكرت بعض المنافذ.

كتب فريق أمان غوغل أنهم بدأوا في اتخاذ خطوات لحماية خدمات غوغل من العيب بمجرد معرفتهم بذلك. إذا كنت تتساءل لماذا لم تخبر الجمهور عن ذلك حالما تعلموا ذلك، لأن ذلك كان من المفترض أن يكون الإفراج المنسق القادمة الأسبوع المقبل (في 9 يناير). عندما تسربت الأخبار، قررت جوجل وإنتل والأطراف المهتمة الأخرى للافراج عن المعلومات لإنهاء المضاربة.

والخبر السار هو أنه إذا كنت تستخدم غوغل أبس / G سويت، فلن تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء. وسيتعين على مستخدمي غوغل كلاود الآخرين اتخاذ بعض الخطوات للحد من مخاطرهم. يجب قراءة هذه المشاركة للحصول على تفاصيل محددة حول المنتجات والخدمات التي تتطلب إجراء من المستخدم.