منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > جوجل قد إطلاق ولادة جديده من بكسل الكتاب المسيحي والمنزل الصغيرة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

جوجل قد إطلاق ولادة جديده من بكسل الكتاب المسيحي والمنزل الصغيرة

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-22 09:27:47
هل لديك شكل بكسل الكتاب المسيحي من الثقب في قلبك بعد شهر غوغل سحبت المكونات ؟ اخبار جيده ، قد جوجل اعادته إلى الشرطة. مصدر للروبوت وادعي ان "بكسل العلامة التجارية التي ستطلق أيضا الهاتف المحمول بكسل يتحدث في خريف هذا العام الحدث تفاصيل نادره. سواء كان هذا هو الكمبيوتر الدفتري ، بما في ذلك الأسطوري ستعمل ، اندروميدا ، عبر الروبوت وكروم نظام التشغيل. ويعتبر نظام القصص ليكون وضع التحويل المسطح من جهاز الكمبيوتر ، وعرض 12.3 بوصه والقلم الاختياري أكوم ، ولكن ليس متاكدا ، وهذا التصميم هو التسعير الإطلاق. بالطبع ، نحن لا نتوقع $799 المخطط أصلا.

هذا ليس في التخزين الاجهزه المكافاه. وتفيد التقارير بان هذا سيكون نسخه أصغر من المتحدث الرئيسي الذكي. وان لم يكن ما يقول ، ولكن من الواضح ان هذا هو صدي لمنافسي الأمازون ، وانها تخلت عن جميع الأسعار الاساسيه في اسم المدمج في الصوت.
الروبوت الشرطة هي في كثير من الأحيان دقيقه ، ولكننا سوف تاخذ هذه ملعقة صغيره مع الملح ، لان هناك الكثير من التغييرات. ومع ذلك ، سيكون من إطلاق منتجات غوغل. الآن ، مايكروسوفت الكروم نظام التشغيل السطح والكمبيوتر ويندوز 10 بعد إطلاق النار ، قد غوغل للقتال مره أخرى ، إلى المشتري سبب واحد للتفكير في السطح. المثل ، قد ترغب جوجل لقهر الفضاء في الأمازون الأمازون قبل الصعود السريع لتشكيله توسيع قائمتها المتكلم الذكية. شيء واحد مؤكد: إذا كان كل هذا صحيحا غوغل ستكون مشغولة جدا في نهاية العام.