منزل، بيت > أخبار > global news  > سيقطع Facebook الوصول إلى بيانات الجهات الخارجية لاستهداف الإعلانات
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

سيقطع Facebook الوصول إلى بيانات الجهات الخارجية لاستهداف الإعلانات

chinatopwin chinatopwin 2018-03-29 09:33:36


في تغيير مفاجئ ، سيتخلى Facebook عن مصدر رئيسي واحد للبيانات تستخدمه الشركة لمساعدة المعلنين على استهداف المستخدمين ذوي الصلة على النظام الأساسي. أعلنت الشركة للتو أنها ستنهي ميزة تسمى "فئات الشركاء" ، والتي تم إطلاقها في عام 2013 من خلال شراكة بين "فيسبوك" ووسطاء البيانات الرئيسيين.


تساعد بيانات الطرف الثالث فيس بوك على زيادة تفتيت قاعدة مستخدميه إلى شرائح ذات معنى للمعلنين. كما شرح TechCrunch عندما بدأت شراكة البيانات لأول مرة:

"من خلال الشراكات الجديدة مع كبار مزودي خدمات البيانات عبر الإنترنت وغير متصل Datalogix و Epsilon و Acxiom و BlueKai ، يتيح فيس بوك للمعلنين استهداف قوائم مجزأة من العملاء الحاليين والمحتملين ، وفئات مثل لاعبي لعب الأدوار أو شراب الصودا."

أكد Facebook لـ TechCrunch أن التغيير دائم ، وليس احتياطًا مؤقتًا. من أجل الاستفادة من مجموعة البيانات العميقة التي يجمعها المستخدمون على المستخدمين ، تقوم الشركة بخلط المعلومات التي تحصل عليها من المستخدمين أنفسهم (الصفحات التي يحبها مستخدم ، على سبيل المثال) مع المعلومات من المعلنين (حالة العضوية في برنامج الولاء ، على سبيل المثال) ومع البيانات التي تم الحصول عليها من مزودي الطرف الثالث.

في حين يشعر فيس بوك بالارتياح تجاه سلامة مصادر البيانات الخاصة به ضمن الفئتين الأوليين ، فإنه يبدو أقل استقررا بشأن الغمس في هذه المجمعات المجمعة لبيانات الطرف الثالث. تم إصدار القرار في ضوء مخاوف الخصوصية الأخيرة للشركة بشأن إساءة التعامل مع بيانات الجهات الخارجية.

شرح غراهام مود ، مدير تسويق المنتجات في الفيسبوك ، القرار في بيان:

"نريد أن نسمح للمعلنين بمعرفة أننا سنغلق فئات الشركاء. يتيح هذا المنتج لمزودي البيانات من الأطراف الثالثة عرض استهدافهم مباشرة على Facebook. في حين أن هذه ممارسة شائعة في المجال ، فإننا نعتقد أن هذه الخطوة ، التي تنتهي في الأشهر الستة المقبلة ، ستساعد على تحسين خصوصية الأشخاص على Facebook. "

أوضح Facebook أنه سيظل يعمل مع شركات مثل Experian و Acxiom من أجل قياس أداء الإعلان وتوفير المقاييس ، على الرغم من أنه سيجري أيضًا مراجعة لهذه العلاقات المستمرة. قد يتحرك Facebook أيضًا نحو مشاركة البيانات في بيئة خادم مشتركة من أجل تقديم مزيد من الضمانات لخصوصية المستخدم. كما أشار مود ، سيتم إيقاف البرنامج في الأشهر القادمة.