منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > تم قطع الدماغ اينشتاين في مائتي أربعين كتل وجدت ما؟
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

تم قطع الدماغ اينشتاين في مائتي أربعين كتل وجدت ما؟

chinatopwin chinatopwin 2017-12-19 09:20:25
ألبرت أينشتاين، عائلة يهودية ولدت في أولم، وهي بلدة صغيرة في الجزء الجنوبي من ألمانيا، معترف بها على نطاق واسع كعالم موهوب ولها حاصل الذكاء عالية أن الناس العاديين لا يمكن أن يعيش فيها. في الصباح الباكر من 18 أبريل 1955 ، في مستشفى برينستون في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية، صنع الرجل العجوز أصواتا غريبة على سريره المريض. سارعت الممرضة ليلة ألبرتا لزيارة. عملاق العلم ضربت اللغة التي لا يمكن فهمها. اثنين من التنفس الثقيل، توفي بهدوء.

ولكن وفاة أينشتاين، وبصرف النظر عن شفقة للجميع، مهتمة أيضا في الدماغ من عالم مع الذكاء عالية. تماما كما أخذ أينشتاين جوهر الطاقة والمادة مع صيغته الشهيرة، والعلماء الحديث يحاولون التقاط جوهر عبقري. ولم يتخل العلماء أبدا عن دراسة دماغ آينشتاين. حتى الآن، لا تزال الأبحاث على الدماغ آينشتاين ظهرت، مثل قسم الأنثروبولوجيا، وأستاذ جامعة ولاية فلوريدا دين فالك نشرت أحدث أبحاثه حول "الحدود في علم الأعصاب التطورية"، وجد بنية كروية خاصة في القشرة الحركية في أينشتاين، و الموسيقيين الآخرين في الدماغ وجدت أيضا على الأرجح، ونمت أينشتاين لقبول التدريب على الكمان.

وجد أستاذ آخر، دايموند، أن نسبة الخلايا العصبية في الدماغ في أينشتاين كانت ضعفي نسبة الآخرين. "تظهر هذه الظاهرة أن نشاط أينشتاين في هذا المجال معزز عندما يظهر قدرته على التفكير العقلاني غير العادي". وقالت انها سبقت ذلك. بعد كل شيء، باعتبارها واحدة من أعظم علماء النظر النظرية من التاريخ، والقدرة التجريدية المتسعة لآينشتاين لا يرقى إليه الشك. وقال مرة واحدة انه لا يفكر في طريقة اللغة، ولكن للتفكير في مشكلة مع صورة مثل الخيال مثل فيلم. هناك الكثير من البحوث والاستنتاجات حول الدماغ أينشتاين. على الرغم من أن البحوث غير كاملة، ولكن لديك هذه النتائج البحوث ليست سهلة. لأن الدماغ آينشتاين فقدت في الرأي العام بعد وفاته.

توفي أينشتاين في تلك الليلة، فتح الطبيب الشرعي توماس هارفي الجمجمة أينشتاين، لحقن المواد الحافظة في الشريان الدماغي إلى الدماغ، نقع في سائل ثابت، ودعا تاريخ الدماغ الأكثر ذكاء بقي. بعد فترة طويلة من الزمن، باعتبارها واحدة من الكنوز الثمينة من التاريخ البشري، الدماغ آينشتاين هو اتباع فصل الطبيب مع المشردين. وقال انه سيتم إحضارها إلى مستشفى فيلادلفيا الدماغ، حيث بعد تدريب صارم لفني سلطة أطلس الدماغ، هذه المجموعة من الأنسجة العصبية الثمينة قطع بعناية إلى مائتين وأربعين قطعة، أنتج اثني عشر مجموعات من هذه الشرائح، ثم وضع هذه عينات لدائرة العلماء الأكثر شهرة عندما العصبي ونأمل أن يتمكنوا من الحصول على اكتشاف مدهش. كان ملفوفة الأنسجة المتبقية في الكولوديون شفافة، زجاجات زجاجية كبيرة علقت بالكامل من الفورمالديهايد، والصمت في مكتب الطابق السفلي هارفي أو صندوق من الورق المقوى.

على الرغم من أن الدكتور هارفي وعد باستخدام الدماغ آينشتاين للبحث العلمي والحصول على إذن من عائلة أينشتاين، وقد تسبب هذا الإجراء الجدل لا نهاية لها. هارفي هو عنيد جدا وعاطفي عن الدماغ أينشتاين أنه ليس تماما للشهرة أو المال. وقد رفض مرارا شراء عينات الدماغ باهظة الثمن. وقد التزمت هارفي بوعد أسرة آينشتاين. وقد بذل قصارى جهده في حياته في وقت لاحق، على أمل أن تقرأ كلمة عالم الاستخبارات العظيم بطريقة علمية. بعد أكثر من 50 عاما، ما يظهر أمامنا ليس سوى شظايا الدماغ في آينشتاين. ما نوع الاكتشافات التي سيتم العثور عليها لاحقا؟