منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > أكل المحار قذيفة لديها استخدام كبير! واحده من أمريكا الحرة الباب إلى الباب أعاده تدوير شركه القمامة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أكل المحار قذيفة لديها استخدام كبير! واحده من أمريكا الحرة الباب إلى الباب أعاده تدوير شركه القمامة

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-12 09:17:29
خليج المكسيك ، حيث يتم إنتاج 500,000,000 رطل من المحار كل عام ، هي جنه للمحاريات: المنطقة تنتج حوالي 67 في المئة من إجمالي الاستهلاك الأمريكي. ولكن بعد ان تؤكل كل المحار ، فانه يترك الأصداف الفارغة ، وأعاده تدوير قذائف المحار ، بدلا من رميها مباشره إلى مكب النفايات ، أمر بالغ الاهميه لاستعاده المناطق الساحلية المتضررة من الطبيعة والبشر.

مؤسسه ساحل الاباما ، وهي منظمه لا تستهدف الربح ، تعمل علي حماية بيئة الساحل ، مع شركه لأداره النفايات في أكتوبر من العام الماضي الخدمات الجمهورية العمل معا ، في المنطقة لتنفيذ مشروع شل لأعاده تدوير المحار. بدات مع عدد قليل من الفنادق: سيتم إرسال الخدمات الجمهورية يومي الاثنين والأربعاء والجمعة في 3 A.M. لإخراج قذيفة المحار بعد وجبه ، ثم إلى محمية الطبيعة ، وقذيفة المحار قبل العودة إلى البحر ، والتعرض في الهواء لبضعة أشهر. وقد اتسع نطاق المشروع الآن ليشمل 29 مطعما. المدير التنفيذي مارك بيرتي يقول ان الاهتمام ينمو

ومن الطبيعي بالنسبة للمطاعم الماكولات البحرية لإرسال قذائف فارغه وغيرها من القمامة لتفريغ ، ولكن الآن العديد من المناطق أعاده تشغيل قذائفهم في البحر حتى يتمكنوا من خلق حاجز للموئل المحار.
في عمليه زراعه المحار ، يجب ان يكون هناك قاعده صلبه صخرية. وفي خليج المكسيك ، تتشكل شعاب المحار عندما يبدا المحار بالعصا ، تاركا أصداف المحار وغيرها من المحار تنمو. ولكن في العقود الاخيره ، بدا الصيد الجائر والمرض والتلوث يدمر شعاب المحار ، واختفي 85 في المائة من شعاب المحار في العالم. وفي خليج المكسيك ، أضرت كارثة الانسكاب النفطي 2010 أيضا بالموائل.

وبجمع القذائف المهجورة من المطاعم إلى جانب الخدمات التي تقدمها الجمهورية ، ترغب الشركة في المساهمة في ترميم الشعاب المرجانية في خليج المكسيك. وقد قامت رابطه الحفظ في 2012 ، الولايات المتحدة بعد الانسكاب النفطي ، بعمليات إصلاح في خليج المكسيك ، ودعات إلى $1 ، 50,000,000 الاستثمار ، لاستعاده الشعاب المرجانية ، بما في ذلك أعاده بناء ما لا يبعد عن الشعاب المرجانية.
وأضاف "كلما اعطوانا المزيد ، كلما خرج المحار الخام".