منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > هل التمارين الشاقة لها اثار جانبيه ؟ لاعبي الركبي والذكاء قطرات ، ولكنها ليست خطاهم!
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

هل التمارين الشاقة لها اثار جانبيه ؟ لاعبي الركبي والذكاء قطرات ، ولكنها ليست خطاهم!

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-02 09:19:59
ملاحظه المحرر: حقيقة ان التصادم مثل الركبي والملاكمة يمكن ان تضر الدماغ في المدى الطويل هو حقيقة لا جدال فيه. يتم تجميع هذه المقالة من المقالة ساره جي ميلر في العلوم الحية بعنوان "الدراسة الملفتة للنظر يبين كيف تؤثر كره القدم علي المخ".

من أكثر من 200 ، لاعبي كره القدم الامريكيه في وقت متاخر-111 لدوري كره القدم الوطنية (nfl ، الوطنية لكره القدم الاقتصادية) ، وإعطاء فحص الدماغ أظهرت ان 90 ٪ منهم يعانون من اعتلال المخ المزمن الصدمة (الاضطرابات المزمنة
وغالبا ما يقترن اعتلال الدماغ المزمن بإصابات متكررة في الراس ، وفقا لما ذكرته عيادة مايو. حاله المريض تزداد سوءا مع مرور الوقت ، مع الاعراض السريرية بما في ذلك الإعاقات التعليمية ، والنسيان والاكتئاب.
، ومع ذلك ، لاجراء دراسة لمركز جامعه بوسطن لاعتلال الدماغ المزمن (مركز جامعه بوسطن) ، وقال بعد وفاه الرياضيين ، التي تبرعت بها عينات الدماغ الاسره ، وتشخيص مرض التهاب الدماغي المزمن.

في 25 يوليو ، ونتائج هذه الدراسة ، التي نشرت في مجلة الرابطة الطبية الامريكيه (جامع ، ومجلة الجمعية الطبية الامريكيه ، والباحثون من 202 الدماغ تبرعت بها لاعب كره القدم في وقت متاخر للتفتيش ، وجدت ان 177 المرضي الذين يعانون تبرع أحد عشر من الرياضيين الوطنيين لكره القدم 111 الدوري أدمغتهم ، مع 99 في المئة. الاضافه إلى ذلك ، فان لاعبي كره القدم شبه المحترفين والعاملين في الركبي في أيامهم الطلابية لديهم أيضا درجات متفاوتة من المرض.

اعتلال الدماغ المزمن هو مختلف من الضوء إلى الثقيلة. ووجد الباحثون ان اللاعبين السابقين لاتحاد كره القدم الأميركي كانوا "بالغي الخطورة" ، حيث يعاني 71 في المائة من اعتلال الدماغ الحاد المزمن.
ولتيسير فهم الاعراض التي يقدمها المريض ، اجري الباحثون مقابلات مع افراد أسرهم (بمن فيهم الأزواج والأطفال البالغون) ، وأجريت مقابلات مع أقارب 111 من المتبرعين.
ووجد الباحثون ان 96 ٪ من المرضي الذين يعانون من اعتلال الدماغ المزمن والصدمات الحاده و 89 ٪ من المرضي الذين يعانون من اعتلال الدماغ المزمن الصدمة ، وجميع تظهر السلوك والتغيرات العاطفية ، بما في ذلك الاندفاع والاكتئاب الاضافه إلى ذلك ، اظهر 95 في المائة من المرضي الخطيرين و 85 في المائة من الحالات الخفيفة تدهورا في مهارات التفكير ، بما في ذلك الذاكرة والاهتمام والمشاكل اللغوية.
وتبين المقابلات ان جميع المرضي تقريبا يزدادون سوءا. بيد ان الباحثين اعترفوا أيضا بان فحص أدمغه الرياضيين لم يظهر الا جزءا من الوقت الذي كانوا فيه مرضيا ، ولم يكن كافيا لتحديد تطور المرض.
وكانت الجهة المانحة في الميدان لعدد من المناصب ، بما في ذلك خط الجبهة ، والظهير الرباعي ، والكيكر. مواقف مختلفه ، ومستويات مختلفه من التاثير. لقد كانوا في لعبه الركبي لمده لا تقل عن 15 عاما.
وتشير النتائج إلى ان اعتلال الدماغ المزمن قد يكون مرتبطا بالركبي.
وأقر الباحثون بالقيود التي تفرضها الدراسة الاستقصائية. فعلي سبيل المثال ، قد يكون المانحون وأسرهم علي علم باعتلال الدماغ المزمن قبل ان يقرروا التبرع بادمغهم لدراسة الاعراض.