منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > هل يتحلل الناس عندما يطفو في الفضاء بعد الموت؟
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

هل يتحلل الناس عندما يطفو في الفضاء بعد الموت؟

chinatopwin 正在等待翻译…… 2017-11-27 11:41:53
على الرغم من أن عدد الناس في العالم للسفر إلى الفضاء أقل من 550 شخصا، ولكن فكرة السفر إلى الفضاء يبدو أن تجذب الناس في جميع أنحاء العالم. فهي مليئة بالخيال والاهتمام في الفضاء، على سطح المريخ، ما الحياة ستكون مثل؟ سنجد شكل حياة آخر؟ ما هو مصير مجرتنا؟ هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأخرى لا تزال دون إجابة، ولكن مشاكل جديدة تظهر كل يوم.

مع المزيد من السفر على المدى الطويل أكثر إشراقا، والمزيد والمزيد من الناس يريدون أن يعرفوا ما سيحدث إذا كنت تموت في الفضاء؟ سواء كنت ميتا في رحلة طويلة، أو خارج نطاق السيطرة في الفضاء المشي، أو فقط في فراغ الحفر دون دعوى القضية. هذا بالضبط ما سيحدث لك؟ الجسم ينهار؟ سوف تجميد؟ أو انفجار؟ الجواب بسيط: وفقا لوفاتك، سوف تكون مجمدة، ذبلت، تعفن أو التحلل. عادة في هذه الحالة، سوف يحتاج أفراد الطاقم الآخرين لإيجاد وسيلة لتخزين أو التخلص منها في الموقع.
ربما كل يوم كنت أحلم بالعيش في الفضاء، ولكن كنت لا تريد أن تموت في هناك. ولعل أبسط حالة تجعلنا نموت من الفضاء، إذا لم نرتدي فضلات تخرج من المركبة الفضائية. أولا وقبل كل شيء، سيكون لديك 15 ثانية إلى 2 دقيقة من الوقت الحياة، خلال هذه الفترة من الزمن وبسبب عدم وجود ضغط، وسوف يبدأ جسمك في الماء لتضخم. إذا كنت تحمل أنفاسك من الهواء في الرئتين تمدد، سوف تنفجر الرئتين، وسوف يموت قريبا. إذا كنت تحمل أنفاسك، يمكنك أن تبقى مستيقظا لمدة دقيقتين. على الفور تقريبا، الإشعاع الكوني سوف يحرق بشرتك. ولكن كنت الموت من المرجح جدا بسبب الاختناق.

الآن، وهي هيئة على الأرض يبدأ في تتحلل، ولأن البكتيريا الهواء الداخلي بدأت عملية التحلل من وقت طويل. ولكن في الفضاء، دون أكسدة، حتى تجميد في الجسم (إذا لم تكن بالقرب من مصدر الحرارة) أو المومياء (سيتم امتص كل الماء من جسمك) قبل، لا تتحلل إذا كان جسمك مصنوع من مومياء ، ثم كل العمليات البيولوجية سوف تتوقف قريبا، لذلك جسمك لن يحدث مرة أخرى الانقسام. يمكن أن تحدث هاتان العمليتان بسرعة كبيرة، ولكن قد يتم تجميد الجسم أو المومياوات في الشراع الكون لملايين السنين، ثم اجتمع كائن آخر أو السلطة.
ومع ذلك، إذا كنت ترتدي بدلة فضائية، فإن الوضع سيكون مختلفا. وستتضمن الدعوى جميع رواد الفضاء تنفس الهواء الزفير (على الرغم من الأوكسجين، أي مكونات مناسبة لمنع الاختناق)، إذا كان هناك ما يكفي من الحرارة والموت والموت على الفضاء سباسويتويت لن يكون لها أي فرق. ثم وقوع البكتيريا في المناطق الداخلية من الجسم والبكتيريا التحلل التقليدية، على الرغم من أن البكتيريا ستنفد قريبا من الأكسجين المتبقية. في هذا الوقت، فإن العملية اللاهوائية سوف تهيمن على كل هذا، لذلك سيتم تحويل التنفس البكتيري إلى التخمير.
بدلة الفضاء، والهيئات بطيئة التحلل في الفضاء عائمة بهدوء، ولكن هذا ليس هو مصير النهائي. وأخيرا، فإن الإشعاع من حولك تبدأ لكسر المواد دعوى الفضاء. قد تستغرق هذه العملية عدة سنوات أو حتى لفترة أطول، ولكن في النهاية، عندما يتم تحرير ضغط الهواء داخل الفراغات الفضائية، فإن التوسع السريع في الهواء يسبب انفجار صغير، وتدمير سباسيسويت والجسد المتحلل. إذا كان هناك ضحايا للمركبة الفضائية خلال الرحلة الطويلة، ماذا سيحدث؟ وحدث الوفاة الاعتبار الأول هو بقية سلامة الطاقم. تحلل الجسم هو خطر بيولوجي، في الفضاء سفينة مغلقة مغلقة، والإفراج عن عملية التحلل الغاز، ورائحة ومسببات الأمراض المحتملة حتى لو لم يكن قاتلا، فإنه ليس لطيفا.

وعلى الرغم من أن ناسا لم تنشر خطة طوارئ علنية لهذا النوع من الحوادث، ولكن قرر التخلص من الجثة ترك قائد مكوك الفضاء قرر. الحل الأكثر معقولية هو وضع الجسم على ضغط دعوى الفضاء، فإنه لن يتوقف التحلل، ولكن سوف تحد من التعرض في غازات العادم. في هذا الوقت، من المرجح أن يخزن الجسم في أبرد مكان، مثل غواصة (كما البحارة في وقت متأخر المخزنة، وهذا هو الأكثر بالقرب من طوربيد الغواصة في الجزء البارد). وبطبيعة الحال، واحدة من اختيار أكثر المراضة هو التخلي عن الجسم في الفضاء، بدلا من التخزين على المدى الطويل. على أي حال، والبشرية نحو استكشاف الفضاء، بعد كل شيء أخيرا، سوف يموت الناس من النظام الشمسي في مساحة واسعة.[{1}]