منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > "القذرة" الوقواق: تقليد الطيور الأخرى ، والضواري دعوه الفرصة لتفرخ
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

"القذرة" الوقواق: تقليد الطيور الأخرى ، والضواري دعوه الفرصة لتفرخ

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-13 09:15:14
بكين في 11 سبتمبر الاخبار ، وفقا لتقارير وسائل الاعلام الاجنبيه ، والوقواق في المملكة الحيوانية لأنهم يحبون في سمعه واحده كانت كلمه. ، والتفريخ الطيور الأخرى في العش ، مما اضطرهم إلى الوقواق الصغيرة وأطفالهم لإطعام. وتظهر دراسة جديده ان الإناث كوكوس تقليد الطيور الأخرى من قبل أعداء الطبيعية الدعوة لهم بعيدا ، ومن ثم انتهز الفرصة لتفرخ في أعشاشها.
الوقواق يسمي "الحضنه الطفيلية" (الحضنه الطفيلية) ، التي هي واحده من خدعه الحيوانية ، والسماح للأنواع الأخرى لأطفالهم. وبصفه عامه ، يضطر الآخرون إلى تربيه الأطفال وقضاء المزيد من الوقت والطاقة في تربيه الماشية ، وكثيرا ما يعاني أطفالهم. هناك الكثير من الحيل الوقواق وسائل ، مثل السماح للون البيض بالقرب من البيض "الام" ، والبيض في عشهم في السرعة والكفاءة العالية.
العلماء وجدوا في دراسة جديده ، رودودندرون هناك نوع آخر من خدعه خادعه. وأظهرت الدراسة التي أجرتها جامعه كامبردج الطيور جنيفر يورك (جنيفر يورك) ونيكولاس ديفيس (نيكولاس ديفيس) ان الوقواق الإناث في عش الوردة الوردية (ريد واربلر) بعد فتره وجيزة ، وسوف يقلد الشرارة (الصقور) الصقر هو ينبح. المفترسات الوردات الوردية ، سمعت البكاء السابق ، لن يجرؤ علي العودة إلى عش البهلوانات ريد ، حتى الوقواق يمكن ان تبقي لفتره أطول ، وزيادة احتمال نجاح. وأخيرا ، عاد ريد واربلر إلى العش ، ولم يدرك ان بعض الجزيئات الانتهازية قد تركت بيضها هنا.

الوقواق العادية
الوقواق يحب ان تفرخ بيضها في عش الوردة الوردية

دراسة عن يورك وديفيس حل لغزا منذ فتره طويلة الوقواق الوقواق. الذكور والإناث هي أصوات مختلفه بشكل ملحوظ مثل الضحك ، علي غرار "كويك كويك كويك" ، والمعروف أيضا باسم "الوقواق الوقواق". ومع ذلك ، فان البيض الوقواق انثي في عش الطيور الأخرى سيجعل هذا الصوت. العلماء الخلط ، وغير قادر علي فهم لماذا الوقواق الإناث لاتخاذ مثل هذا التحرك المثير في الهجوم. وتكهنت يورك ديفيز ان الوقواق الإناث هو في الواقع التقليد كروغولتش "mkiii-mkiii-mkiii" الأصوات.
واجري الباحثون تجربه لإثبات هذه النقطة. سجلوا الذكور والإناث الوقواق هوك ، ورمادي (حمامه رمادية الكركم من الوردة الوردية ليست تهديدا هنا كما السيطرة) ، ومن ثم في البرية للعب الوردات ريد الاستماع. عندما سمعوا الوقواق والحمامة الرمادية صرخة الذكور ، لا رد. ولكن الإناث الوقواق سمعت "كويك كويك كويك" الأصوات عندما سمعوا الرعب والبكاء المرعب تقريبا. وهذا يجعلهم يقظين ، يغادرون العش فورا ، وبعيدا ، حتى يشعروا بالخطر حتى الآن.
"وصرخات الوقواق المحاكاة يمكن تفريق الطيور المضيفة الاهتمام ، والسماح لهم ترك العش ، من أجل تحسين معدل نجاح الطفيلية." كتب المؤلفون في الدراسة في هذا التقرير ، "في هذا المجال في النضال من مكافحه الغش ،" الوقواق قد تضحك في نهاية ""

يمكن للمراه الصقر الوقواق تقليد الأصوات.

وقد سمع ريد واربلر الإناث الوقواق وصرخات هايتاكا ، وسوف تدخل "التنبيه" الوضع.
من أجل ضمان طريقه الدراسة الصحيحة ، ونفذت يورك ديفيس نفس التجربة مع الثدي. الطيور والهدف ليس لبدء الوقواق ، فريسه ولكن أيضا كروغولتش. وردا علي نداءات الوقواق الانثويه من الثديين والإناث ، أكدت كذلك ان الأنثى الوقواق "كويك كويك-كويك" الصوت في التقليد من الطيور المضيفة الأعداء الطبيعية.
وتبين نتائج الدراسة ان الوقواق الانثويه لزيادة فرص النجاح ، بل وأرغمت المراه علي التخلي عن المعضلة ، التي كان عليها ان تحمي أمنها ، والأطفال المتخلي عنهم بهذه الطريقة. إذا مات ، الأطفال ما زالوا غير مراقبين ، التالي فان أفضل طريقه عاده ما يتم تشغيل بعيدا--المتوسط يريد. وأظهرت الدراسة أيضا ان الوقواق ، الوقواق هذا يختلف حسب نوع الجنس ، ولكن أيضا من العادات من عش الحضنه يوفر الراحة.