منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > سحابه المسار المفتوح المشهد الناري ، فشل الأمن الصفر ، والشكاوى الركاب الصفر ، والقطارات الاحاديه ال
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

سحابه المسار المفتوح المشهد الناري ، فشل الأمن الصفر ، والشكاوى الركاب الصفر ، والقطارات الاحاديه ال

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-08 09:24:00
عندما رحله قطار عاليه السرعة ونحن لا تزال تضحك علي 4000 كيلومترا في الساعة هو آخر أقول بعض الحكايات الرائعة ، وأكثر "وصولا إلى الأرض" السكك الحديدية والنقل السكك الحديدية الغيمة فتحت ، والمسؤول في يينتشوان التي تديرها البحث المبني التجاري الأول ، وهو أرخص وأكثر مرونة النقل الاستخدام.

أقيمت مراسم افتتاح قصيرة في 31 أب/أغسطس بعد خط السكة الحديدية الأول في العاصمة الصينية شمال غرب يينتشوان في الأول من سبتمبر. في التشغيل الافتتاحي هو أول الصين مع حقوق الملكية الفكرية مستقله تماما من القطار الأحادي. 

التي بدات من 31 أغسطس إلى منتصف نيسان/ابريل من هذا العام ، أعلنت الانتهاء من السكك الحديدية الاولي التي بنيت لخلق سحابه "يينتشوان معجزه" ، في 130 أيام فقط.

ووفقا لإحصاءات غير مكتملة ، ويوم افتتاح 1st سبتمبر ، حوالي 40000 الناس تجربه السكك الحديدية الغيمة بيدال ، 2nd سبتمبر ، وبشرت 3 زهره معرض الحديقة فتحت أول عطله نهاية الأسبوع عرض حديقة الذروة ، واتخاذ الزوار أكثر من 60000 الركاب يوميا. وكان عدد كبير من الزوار ، وقائمه الانتظار حتى أكثر من 100 متر ، مذهله.

وفقا ل [ب] قال, لان المنظرة متنزه رقم فاق توقعات, بداوا هم الخطة, ال 1 عمود من سحابه سكه حديدية يخطط احتياطيه وضعت داخل عمليه, كل 7 أعمده من سحابه سكه حديدية يشبع عمليه تحميل ", وصفر صفر خطا سلامه, شكاوى الركاب, معدل الدقة في المواعيد أكثر من 99 ٪ ، والكمال تقريبا.