منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ثاني C919 اختبار الطيران في الصين للتحقق من الأداء الرئيسي للمحرك
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ثاني C919 اختبار الطيران في الصين للتحقق من الأداء الرئيسي للمحرك

chinatopwin chinatopwin 2017-12-18 10:21:06
في 5 مايو من هذا العام، والطائرات C919 الأولى للطيران أول نجاح في الصين، وأيضا إلى يانليانغ في أوائل نوفمبر، وإجراء المواضيع اختبار المتابعة. اليوم (17) صباح اليوم، والطائرة الثانية جعلت الطائرات الكبيرة C919 سيكون في شنغهاي بودونغ رحلة الاختبار، وهو ما يعني أن تطوير C919 طائرة ركاب كبيرة اتخذت خطوة رئيسية، يتم فتح رحلة اختبار شاملة للرحلة الجديدة تدريجيا.
كما طائرة اختبار C919 الطيران الثاني، ما هي المواضيع اختبار للطائرة 102؟ ما هي أهمية هذه المواضيع اختبار لاختبار الطيران C919؟
تحقق من الأداء الرئيسي للمحرك.

ووفقا للخطة، سيكون هناك 6 طائرات C919 الطائرات في رحلة. وقد ركزت الطائرات 6 على هذه المهمة. قدم وانغ وي الطائرة الثانية C919 اختبار الطيران، رقم 10102، والمستقبل سيكون أهم قياس أداء النظام الرئيسي ل C919، وخاصة في المحرك كممثل لنظام الطاقة الطائرات.
الطيار الصيني الطيران المدني مركز اختبار الطيران مهندس كبير وانغ وى: نحن صورة أنه هو قلب الطائرة، والنظام الهيدروليكي، ونظام الوقود والطائرات نظام الطاقة.102 الطائرات والأوعية الدموية التي تزود الإجهاد القلب هي مهمة جدا بالنسبة لنا كامل اختبار الطيران قال C919 الطب الشرعي هو وصلة مهمة جدا.
محاولة لإطلاق اختبار نقل في يناير من العام المقبل
قدم وانغ وى أنه بالإضافة إلى رحلة الاختبار اليوم، فإن الطائرات 102 أيضا تنفيذ سلسلة من المواضيع رحلة الاختبار في شنغهاي. التحضير للنقل إلى الميدان.
الطيران الصيني الطيران المدني اختبار مركز مهندس كبير وانغ وى: أساسا للتحقق 22 أنظمة في شنغهاي، ثم طار حوالي أكثر من 120 نقطة الاختبار، رتبنا 4 إلى 6 طلعات لاستكمال هذه المهام. ونحن نسعى جاهدين للحصول على شروط الانتقال في نهاية يناير، وهذا هو هدفنا.
سوف C919 اختبار الطيران تحدي عدد من الصعوبات
جامبو كأول C919 الذاتي المتقدمة في الصين، وكثير من المواضيع اختبار صناعة الطائرات المدنية في الصين هي لأول مرة، وليس من الصعب فقط، والمخاطر العالية، وهذا هو C919 رحلة المستقبل سوف تواجه صعوبات.
إذا أردنا ضمان السلامة، يجب أن يكون C919 فهم شامل لقيمته الحد، الأمر الذي يتطلب عددا من الرحلات التجريبية للحصول عليها. خاصة كشك، رفرفة والتجليد الطبيعي هي محفوفة بالمخاطر جدا. وبمجرد وجود أخطاء، لا يمكن تخيل العواقب.

الطيران الصيني الطيران المدني اختبار مركز مهندس كبير وانغ وى: ما هو مفهوم كشك الطائرات؟ إذا لم يكن هناك سيطرة، لا سرعة الطائرات. وبمجرد أن سرعة الطائرة ذهب، سوف تسقط. لذلك هذه الأمور سرعة صغيرة في النهاية هو كم؟ كم هو معدل؟ ما هو الارتفاع؟ علينا أن نعتمد على الفعل للطيران في الهواء ..