منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > أفضل الحصول علي الغزل
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أفضل الحصول علي الغزل

روي الصينيون 2017-05-12 09:19:44
أفضل الحصول علي الغزل
تم تحديث الصفحة 03/11/2017
وقد صممت اللعب التململ وغيرها من البنود (كل يوم حمل) لتحتل عقلك ومنعك من استمرار تهيج العادات. كثير من الناس استخدام الحصول علي الدوار التململ لمساعدتهم علي وقف العادات المزعجة. بعض العادات التي يستخدمها الناس التململ الحصول علي التوقف هي: قضم الأظافر ، والتدخين ، والشريط المتداول ، وغيرها من العادات.
علي هذا الموقع ونحن نستعرض اللعب ، والأطفال التململ ، وغيرها من البنود أضافه. نحن نوفر الجبال من المعلومات التي ستساعدك علي العثور علي الجهاز النهائي لاحتياجاتك والميزانية.
متجر لدينا الحصول علي التململ!
لدينا مجموعه واسعه من المغازل لتلبيه احتياجاتك والميزانية. تسوق متجرنا وتجد شيئا تحب!

ما هو الغزل التململ ؟
والغزل التململ هو لعبه أو الجهاز الصغير الذي تحمله معك كل يوم واحد (جيم). انها تاتي في احجام مختلفه ومصنوعة من عده مواد مختلفه. حاليا ، والعديد من الاجهزه التي يتم الحصول عليها باستخدام تكنولوجيا الطباعة 3d والاستفادة من مجموعه واسعه من المحامل لجعلها تدور.
والفكرة هي انه من خلال حمل الجهاز الذي يحصل علي التململ ، سوف تكون قادره علي الحد من العادات غير المرغوب فيها مثل العض الأظافر والتدخين. بدلا من التململ حولها مع الأظافر اصبعك يمكنك ببساطه انتزاع الغزل واللعب معها. وقد نجح الكثير من الناس في كبح العادات غير المرغوب فيها باستخدام ألعاب التململ.
ويسمي الاختلاف الآخر من لعب الشبكة الجديدة للحصول علي الحصول علي خاتم التململ. هذا هو الخاتم الذي ترتديه علي اصبعك الذي لديه الفرقة الداخلية التي الاقفال في مكانها. ثم يتم التلاعب بالفرقة الخارجية باستخدام أصابعك الأخرى. ويقال هذا النوع من لعبه التململ التي تاتي من تقنيات التامل التبتي. ودعا التبتيين هذا الجهاز "حلقه القلق" لأنه قيل ان يكون لها تاثير مهدئ علي العقل والجسم.
اللعب وغيرها من ألعاب التململ لأضافه المصابين سرعان ما تصبح شعبيه. كثير من الناس يعانون من اثار تهدئه عن طريق توجيه التململ أو غيرها من الاعراض أضافه إلى اللعب بالدوار.
ومن المعروف ان الاجهزه المستوردة للمساعدة في القلق معتدله إلى معتدله والإجهاد. إذا كان لديك القلق الشديد قد لا تستفيد من استخدام الكثير من الحصول علي لعبه التململ. فقط كنت تعرف كيف جيدا الجسم سوف تتفاعل مع استخدام واحده من هذه ألعاب ولكن من المهم ان نلاحظ ان العديد من الناس قد تمكنت من كبح العادات غير المرغوب فيها والحد من الإجهاد باستخدام الأشياء التي لا تحصل علي التململ.


أنواع مختلفه من المغازل التململ
هناك العديد من أنواع مختلفه من ألعاب الأطفال الرضع التململ. وقد صممت بعض ليكون الحصول علي اللعب بالنسبة لأولئك الذين يعانون من أضافه أو أعاقه ، وبعض مصممه للمساعدة في كسر العادات السيئة أو الخطرة ، وبعضها فقط للمتعة.
أدناه سوف الخطوط العريضة للأنواع المختلفة من اللعب التململ وشرح كيفيه استخدامها.
شريط دوار مزدوج
المزدوجة الشريط التململ الغزل لعبه بسيطه جدا والتصميم المدمج. هذه الأنواع من الدوار يعتمد علي استخدام محامل لجعلها تدور. ويستخدم المصنعون الآن بعض المحامل ذات الجودة العالية في تصميماتهم.
قبل عده سنوات ، قبل أضافه الأطفال التململ أصبحت شعبيه ، والمصنعين نحن صنع المزدوجة الحصول علي اللعب باستخدام الخشب وألياف الزجاجية ، وغيرها من المواد. منذ ذلك الحين والتصميم متقدمة والمصنعين الآن باستخدام الطباعة 3d لجعل تصاميمهم.
المزدوجة الحصول علي الأطفال الرضع اللعب تتكون عاده من ثلاثه محامل التي قدمت داخل قطعه من البلاستيك أو الخشب. وتستخدم المحامل للسماح للمستخدم بتدوير الجهاز بطرق مختلفه. الجميع يستخدم الغزل بطريقه مختلفه لذلك من المهم ان يكون متعددة وسائل الاستخدام.
وهناك شريط مزدوج الجودة المستوردة التململ لعبه ممتازة مستوي دخول الجهاز لشخص ما بدات للتو للتعرف علي استخدامات الأطفال التململ. وهي مصممه لتكون الصورة الكترونيه والمدمجة بشكل عام بما فيه الكفاية لاتخاذ اي مكان.

ثلاثي البار أضافه دوار
ويضيف الشريط الثلاثي التململ بالاضافه إلى ذلك مستوي آخر من الاستخدام لدوار الشريط المزدوج الأصلي. الجهاز الثلاثي البار قادر علي ان يتم التلاعب بها في مجموعه واسعه من الطرق التي يمكن ان تكون أكثر مهدئا للمستخدم. الكثير من الكبار مع أضافه أو العثور علي التكوين الثلاثي الغزل والدوار ليكون أكثر إرضاء.
عندما يعاني الشخص من الاعاقه أو أضافه انها تشعر باستمرار بالحاجة إلى التحرك من فعل شيء. ويمكن ان يؤدي ذلك إلى ضعف التركيز ، وكثيرا ما يعالج بالادويه مثل الدواء. الادويه التي لها تاثيرات جانبيه غير مرغوب فيها كثيره وليست دائما أفضل طريق.
ثلاثية الحانات التململ يسمح للبالغين الذين يعانون من الاعاقه لتركيز طاقتهم الاضافيه في لعبه. وهذا يمكن ان يساعد في التركيز والاسترخاء ، وغيرها من الفوائد القوية.

صوره الائتمانات: الثورة ، والتململ
دوار الشريط الرباعي
التكوين الرباعي الدوار الشريط هو لتململ في نهاية المطاف! مع هذا الجهاز لديك أربع طرق مختلفه لمعالجه الغزل. يبني الاعداد الرباعي الدوار علي الاعداد المزدوج والشريط الثلاثي لأضافه مستوي آخر من المرح.
وياتي هذا الجهاز عاده مع اعلي جوده المحامل ومصنوعة من مواد الطباعة 3d أو الخشب. نوعيه اليد الدوار يعتمد إلى حد كبير علي المواد المستخدمة لبناء الجهاز.
إذا كنت التململ الرئيسية أو إذا كان لديك أضافه ، فان الشريط الرباعي التململ قد يكون لك.

صوره الائتمانات: FidgetThings.com
العرف والاجهزه التململ diy
إذا كنت تريد الحصول علي الغزل التململ ولكن علي الميزانية ، قد تكون مهتمة في جعل اللعب الخاصة بك التململ. الكثير من الناس من جميع انحاء العالم قد أنتجت بعض حقا بارده ديي الحصول علي اللعب التي هي خارج رهيبه.
وهناك الكثير من العرف والدوار diy مصنوعة من الخشب ، والنحاس ، وألياف الكربونية ، والنحاس ، والصلب ، والبلاستيك ، وغيرها من المواد. حاولنا العثور علي بعض من أفضل الصور من جميع انحاء الإنترنت وتتميز ألعاب المخصصة التململ.
في المستقبل ، وسوف نضع معا البرنامج التعليمي الذي سوف تظهر لك كيفيه جعل الخاصة بك جدا التململ لعبه ولكن الآن يمكنك مجرد إلقاء نظره علي الصور وتكون مستوحاه.



لدينا بعض الأشياء الجيدة
مرحبا بكم في استفسارنا في sales01@chinatopwin.com