منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > استنادا إلى بناء الخلايا العصبية الماوس الكمبيوتر ، يمكن "رائحة" المتفجرات
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

استنادا إلى بناء الخلايا العصبية الماوس الكمبيوتر ، يمكن "رائحة" المتفجرات

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-01 09:14:25
ووفقا لما ذكرته هيئه الاذاعه البريطانية في اجتماع تيد العالمي في تنزانيا ، أصدر النيجيري اسامه اغابي (يوشي اغابي) حاسوبا جديدا يقوم علي الخلايا العصبية الفارهة بدلا من بناء السيليكون. وقال أجب ان النظام تم تدريبه ، ويمكنه تحديد رائحة المتفجرات ، ويمكن استخدامه للاستعاضة عن المرافق الامنيه التقليدية في المطار.

الشكل 1: المطار الذي توخاه اغابي ، وهو نيجيري ، لن يحتاج إلى اي نظام امني مرئي ، مما يسمح للناس بالمرور والتنقل دون عائق
في نهاية المطاف ، وهذا ما يعرف باسم كونيكيو كور ، نوع الجهاز والمودم يمكن ان تكون كبيره تقريبا مثل الدماغ من الروبوت في المستقبل. بيد ان الخبراء قالوا ان جعل مثل هذه النظم سيواجه تحديات هائله للسوق الشاملة. من جوجل إلى مايكروسوفت وغيرها من عمالقة التكنولوجيا والهرولة لتطوير محاكاة الذكاء الاصطناعي من الدماغ البشري (الذكاء الاصطناعي). علي الرغم من ان المعادلة في الرياضيات في المجمع ، وأداء الكمبيوتر أفضل من البشر ، ولكن في العديد من جوانب وظيفة الدماغ المعرفي ، والأداء هو أفضل بكثير ، مثل تدريب التعرف علي الكمبيوتر رائحة يتطلب الكثير من الحوسبة والسلطة طاقة.
اجابي يجرب الهندسة العكسية لعلم الاحياء ، وقد فعلت ذلك. الطاقة التي يحتاجها ليست سوي جزء صغير من المعالج القائم علي السيليكون. يقول (اغابي) ان "شبكتنا للتعلم العميق" هي كل شيء عن نسخ المخ
بدء التشغيل كونيكيو مؤسس اغابي قبل عام ، ورفع $1,000,000 من الأموال. وقال اغابي انه وقع عددا من الاتفاقيات في صناعه الأمن التي يمكن ان تحقق له أرباحا من $10,000,000. كونيكيو كور هو خليط من الخلايا العصبية الحية والسيليكون ، مع وظيفة اولمصنع ، وقادره علي كشف وتحديد الاستشعار رائحة. وقال اغابي: "يمكنك ان تخبرهم بالتعليمات الخاصة بالخلايا العصبية ، وماذا تفعل. في حالتنا ، نقول لها ان توفر مستقبلا للكشف عن المتفجرات "
ويتصور السيد اغابي مستقبلا يمكن فيه استخدام جميع أجزاء هذه الاجهزه بحذر في المطار ، مما يلغي ضرورة وضع الخدمات في الطوابير من خلال مرافق الأمن في المطارات. باستثناء الكشف عن القنبلة ، ويمكن أيضا ان يتم الكشف عن الجهاز من قبل المريض في الهواء يتم تعميمها في العلامات الجزيئية للمرض للكشف عن المرض.

الشكل 2: العقيق يامل في إنشاء نظام حاسوبي يستند إلى المخ
وقال اغابي انه في النموذج الاولي للمؤتمرات العالمية تم حلها جزئيا بواحد من أكبر التحديات في الانظمه البيولوجية التي تحافظ علي بقاء الخلايا العصبية. وفي شريط الفيديو ، تم إثباته من معدات المختبرات. وقال في مقابله مع هيئه الاذاعه البريطانية: "يمكن وضع هذه المعدات علي الطاولة ، ويمكننا ان ندعهم يعيشون بضعة أشهر". وأخيرا ، لديه طموحات أكبر. وقال: "نعتقد ان التشغيل المستقبلي للقدرة علي معالجه الروبوت سيتم توليفه علي أساس التكنولوجيا البيولوجية ، ونحن نرسي الأساس لذلك"
في الاونه الاخيره ، تسلا شركه السيارات الكهربائية والولايات المتحدة شركه تكنولوجيا استكشاف الفضاء الرئيس التنفيذي ايلون المسك (ايلون المسك) أعلنت له أحدث مغامره العصبية ، ويهدف إلى استخدام التكنولوجيا العصبية الدانتيل إلى الدماغ البشري والذكاء الاصطناعي المطالبة التكامل البيولوجي والتقني مره أخرى الحصول علي الاهتمام.

الشكل 3: معظم البحوث في الذكاء الاصطناعي يركز علي تقليد مبدا العمل من الخلايا العصبية
العلوم العصبية والهندسة البيولوجية وعلم الحاسوب التقدم يعني ان فهمنا للدماغ الإنسان يعمل بشكل أفضل من اي وقت مضي. وهو يروج لتطوير التكنولوجيا العصبية ، ومعدات الكمبيوتر يمكن تشكيل الدماغ مثل البلاستيك. معظم العمل في الوقت الحاضر هو تحسين وظيفة الدماغ ، وخاصه بالنسبة لأولئك الذين لديهم أصابه في المخ أو الامراض ذات الصلة.
جون دوناهو ، عميد كليه جنيف للهندسة والأعصاب البيولوجية (جون دونوهيو) وكان أستاذ دائما في طليعة هذا العمل ، وحاول السماح للناس مشلولة لاستخدام موجات المخ لنقل الأطراف. دونوهيو يعتقد ان هذا المجال هو في "نقطه حرجه" ، والبيولوجية والرقمية النظام سوف تتكامل معا. وقال ان السعي إلى الأفكار المثيرة للاهتمام ، وقال: "الكمبيوتر الرقمي سريع وموثوق به ، ولكنه بطيء جدا واخرق ، ولكن علي الرغم من الخلايا العصبية ، ذكي جدا"