منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > سيضيف برنامج B & O مساعد غوغل للمتحدثين المتصلين به هذا العام (محدث)
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

سيضيف برنامج B & O مساعد غوغل للمتحدثين المتصلين به هذا العام (محدث)

chinatopwin chinatopwin 2018-01-10 09:44:49
وفي وقت سابق من اليوم في سيس، شرحت غوغل كيف سيكون مساعدها متاحا في المزيد من السيارات وسماعات الرأس ومكبرات الصوت والأجهزة الأخرى في عام 2018. بانغ & أمب؛ أولوفسن متصلة مكبرات الصوت في تلك القائمة. شركة الصوت الدنماركية تسمح بالفعل التحكم الصوتي من خلال المتكلمين الصفحة الرئيسية جوجل، ولكن في وقت لاحق من هذا العام ميزة سوف تكون متاحة مباشرة على بعض من العتاد الشركة.


ليس هناك كلمة على بالضبط متى سيصل التحديث أو ما سيتم تضمين النماذج، ولكن نظرا لترقية الأجهزة اللازمة لتشمل الصوت، سيكون لديك لشراء أجهزة جديدة للاستفادة. وتقول الشركة قد يتم تحديث بعض النماذج الحالية لاستيعاب مساعد، ولكن المنتجات المستقبلية سوف نقدم أيضا. إذا كنت قد التزمت بالفعل بمكبر صوت B & أمب؛ O عالي الجودة، يمكنك استخدام الميزة مع جهاز خارجي - لن يكون هناك تحديث للبرنامج لتسليمه. وبطبيعة الحال، مساعد غوغل أيضا في طريقها إلى مكبرات الصوت من سونوس، جبل، كليبسش وأكثر من ذلك، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات في الأشهر القادمة.

انها ليست مجرد مساعد جوجل إما B & O سوف تدعم أيضا إيربلاي 2 عند وصولها. وقد ذكرت الشركة مرة أخرى في وودك عندما أعلنت شركة أبل المعيار الجديد. يعتبر B & أمب؛ O هذا فرصة لتلبية كل من مستخدمي يوس و أندرويد بدلا من التمسك بنظام بيئي واحد فقط.

تحديث: تم تحديث هذه المشاركة لتوضيح وصول مساعد غوغل للمتكلمين من خلال الأجهزة المحدثة بدلا من تحديث البرامج للمنتجات الحالية.

انقر هنا للحاق على آخر الأخبار من سيس 2018.