منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > قبل مليون سنة، لم يتمكن العلماء من حل ثقب واحد في عظام الجسم.
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

قبل مليون سنة، لم يتمكن العلماء من حل ثقب واحد في عظام الجسم.

chinatopwin chinatopwin 2017-12-12 09:31:38
قبل مليون سنة، كان هناك ثقب واحد في الهيكل العظمي. لم يستطع العلماء فهمه. هل هناك حقا شيء من هذا القبيل في علم الآثار ممنوع؟ هذا الحدث الذي ليس من المفترض أن يتم اكتشافها سيتم إعادة كتابة في وقت لاحق عندما نجد ذلك.

على الرغم من أن الكثير من الناس ليسوا على استعداد لقبول هذه الحقيقة، ولكن بعض النتائج غير طبيعية تجعل من الواضح أن تاريخ هذه الأمور حدث حقا، ونحن لماذا لماذا هذه الأحداث الشاذة سوف يحدث في تلك الأيام تماما لم تهبط. نحن في الواقع لا نعرف قبل بضعة آلاف من السنين، الكرة في النهاية ما حدث، ولكن يظهر الجواب أمامنا. بعض الناس يعتقدون أن هذا اكتشاف لا يصدق، في حين يعتقد آخرون أن لديهم معلومات خلفية صلبة، ولكن هذا قد يجعل العلماء السائدين حافظوا منذ فترة طويلة على إيمانه مع هزة.

وقال باحثون من روسيا، واحدة من البيسون عصور ما قبل التاريخ وجدت أن تكون غير مناسبة أو غير لائق اطلاق النار بندقية، ولكن المفاجأة الوحيدة هي عصرها. الجمجمة البيسون مع ثقب رصاصة وأنها لا تزال تظهر الآن في متحف موسكو من علم الحفريات، في الجمجمة يمكن أن نرى دائرة مثالية، ويقال أن هذا سببه تأثير رصاصة عالية السرعة.
ويعتقد الباحثون أنه حتى لو لم يجدوا بقايا رصاصة، ولكن ثقب الجمجمة ونحن نستخدم عيار الرصاصة اليوم هي مشابهة جدا. حتى أكثر إثارة للدهشة هو أن هذا الحيوان الأصلي إلى شرق سيبيريا جكود تشى (ياكوزيا) المنطقة، وهذا هو أكثر من ثلاثين ألف سنة قبل الأحداث أننا في نهاية المطاف! في تاريخ غاب ماذا؟ قبل آلاف السنين لديها حضارات متقدمة للغاية موجودة؟ في ما يسمى "التاريخ الحديث" من قبل؟
وهناك حالة غريبة أخرى هي ما نسميه "جينان دي تي هنتر (هنترال هنتر)". في عام 1921، تلقى المتحف البريطاني حالة غريبة وجدت في الجمجمة البشرية. تقع في زامبيا (زامبيا) خام الزنك عن بعد، المعروف سابقا باسم روديسيا الشمالية (روديسيا الشمالية). عثر العمال بطريق الخطأ على كهف غامض. الكهف مليء بقايا الإنسان، الذي أعطانا "يجب أن يكون هذا المكان مقبرة عصور ما قبل التاريخ" الانطباع.
البحث عن العظام هو عملية خرقاء جدا، في الماضي فقط عدد قليل من العظام سوف تقع في أيدي الباحثين، ولكن في العظام، وجد الباحثون أن ما نسميه بروكين هيل (بروكين هيل مان) أو روديسيان (رجل من روديسيا) . في البداية، تم تصنيف الجمجمة في فئة هايدلبرغ (الإنسان هومو هايدلبرجنسيس)، والباحثين بسبب حجمه، وحتى شك سواء أم لا هو ملك لنا. بعد العديد من التحقيق الدقيق، وضع الباحثون أخيرا تلة مكسورة أو النسب الروديسية الأفريقية إلى إنسان نياندرتال.
وهذا أيضا أحد الحالات التي لا يمكننا فهمها في المجال العلمي. ما الذي تؤمن به؟ هل من الممكن أن التاريخ الذي نعرفه خاطئ، وآلاف الملايين من السنين، قد تكون هناك أنواع متقدمة للغاية على الأرض؟