منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > حدد أربعة اتجاهات السوق
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

حدد أربعة اتجاهات السوق

مونيكا 2016-01-27 15:27:23
اليوم، ونحن نريد ل؟ نشارك في لعبة معرض هونغ كونغ
حدد أربعة اتجاهات السوق
تحليل الاستجابة من العارضين، حدد السيد تشاو أربعة اتجاهات السوق:
لعب kidult التكنولوجيا العالية لا تزال تتجه؛
المنتجات المرخصة الأفلام الرائجة "لديها ميزة تنافسية.
سنة من الازدهار القرد الطفل وسياسة الطفلين لتعزيز الطلب.
منتجات ذات جودة عالية طفل خضراء جذابة.
منتجات مبتكرة تحفز الطلب
"في دمى وأمبير؛ ألعاب المعرض، القبض على عدد كبير من الألعاب kidult العين من المشترين، بما في ذلك منتجات مبتكرة باستخدام المغنطيسى، الإسقاط الثلاثية الأبعاد وتكنولوجيا الواقع المعزز "، وقال تشاو. "منتجات الرسوم المتحركة المرخصة تم أيضا قبولا حسنا. هذا العام، الافلام مثل فيلم باتمان ضد سوبرمان:؟؟؟؟ سوف الفجر العدل، الكونغ فو باندا 3، العصر الجليدي 5 والطيور الفيلم غاضب يكون في المسارح، وزيادة مبيعات المنتجات ذات الصلة ".؟

وأضاف السيد تشاو، "نظرا ل" سياسة الطفلين "و" بوم سنة القرد "بيبي والمشترين تبدو عموما بشكل إيجابي على سوق البر الرئيسى الصينى، متوقعا ارتفاع ما لا يقل عن 20 إلى 30 في المائة في المبيعات. وقد احتفظت بعض مراكز التسوق والمتاجر مساحة أكبر لبيع الأطفال، وطفل رضيع والأمومة المنتجات. وعلى الرغم من انكماش سوق الأسهم البر الرئيسى مؤخرا، وأداء المبيعات من الأطفال ومنتجات الأطفال، والتي لها الطلب غير مرن، لا تزال تتأثر. على العكس من ذلك، والآباء هم أكثر استعدادا للإنفاق على ذات جودة عالية وآمنة المنتجات، لا سيما مع المفاهيم الخضراء. "؟

ردود الفعل الإيجابية على المنتجات الجديدة
Adran تشونغ، العضو المنتدب، ستوديو الصابون، أحد العارضين في اللعب وأمبير؛ وقال ألعاب المعرض عرضت الشركة مرخصة منتجات باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل (التحكم عن بعد شبيه بجناح الخفاش وباتمان الدماغي المدرب القتال)، واصطياد اهتمام العديد من المشترين. "نوعية المشترين في اللعب وأمبير؛ وقال السيد تشونغ الألعاب معرض مرتفع ". "لقد التقينا المشترين من شركات مثل لعبة" آر "أص وتومي المحدودة الذين أبدوا اهتمامهم بالتعاون المبيعات في اليوم الأول من المعرض. وعلاوة على ذلك، هناك مشترين من بلدان مختلفة مثل بنما والكويت الذين يهتمون جدا في التكنولوجيا الذكية والألعاب المرخصة. المعرض يساعد شركتنا استكشاف قنوات مبيعات جديدة ".

وقال آلان مروحة، كبير المبيعات التنفيذي لYuneec الدولي، الذي اعصار H المنتج منحت مؤخرا "إن أفضل الجوية بدون طيار سيارات" في لاس فيغاس معرض CES كانت حركة المرور المشتري مرضية. "وجاء العديد من المشترين من الولايات المتحدة والدول الاوروبية الى هونغ كونغ تبحث على وجه التحديد لطائرات بدون طيار. انهم يبحثون عن الضوء وسهلة الاستخدام لطائرات بدون طيار للمستهلكين. وقال ان العقد المقبل سيكون العصر الذهبي للطائرات بدون طيار ".