منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > HKTDC هونغ كونغ لعب
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

HKTDC هونغ كونغ لعب

بوني 2016-01-25 17:12:08

الصين Topwin انتهيت للتو انها أول معرض في 2016-- HKTDC هونغ كونغ لعب الاطفال والالعاب معرض عام 2016. هذا هو منبر المهنية للصناعة لعبة في آسيا، والتي من 11-14 يناير 2016 في هونغ كونغ للمؤتمرات وأمبير. مركز المعارض. وتظهر التفوق ومنصة لإطلاق المنتجات مذهلة، تشهد تكاتف منتجات ينظر أبدا قبل من جميع أنحاء العالم. هو ملعب النهائي للجميع كما للزوار رؤية فحسب، بل يمكن أن تواجه معظم المنتجات الجديدة وآخر مع الميزات المثيرة والترفيه التفاعلي.
تستند العارضين في معرض اسم العلامة التجارية، kidult العالم، والسلع هواية، والبنود السحر، والمركبات، واللعب الميكانيكية وأمبير. شخصيات العمل، واللعب الحلوى والألعاب التعليمية وأمبير. ألعاب، الالكترونية و أمبير؛ ألعاب التحكم عن بعد، العديد من المنتجات واللعب / البضائع العامة، في الهواء الطلق & أمبير؛ البنود الرياضية، والمنتجات الورقية وأمبير. لعبة التعبئة والتغليف احتفالي & أمبير؛ عناصر الحزب لعبة وقطع & أمبير؛ زينة اللعب التكنولوجيا الذكية لعب لينة & أمبير؛ الدمى، والاختبار والتفتيش ومنح الشهادات ألعاب الفيديو.
والصين Topwin الذهاب إلى آخر كبيرا عادل 27 يناير - 1 فبراير، 2016، في ال67 الدولية لعبة معرض نورمبرغ عام 2016؟، يرجى الذهاب وتحقق من الأشياء إثارة للاهتمام أنها تعد بالنسبة لك.